اخبار الاهلىالاهلى اليوم

قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الاهلى ومازيمبى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي كرة القدم العربية بالتحديد جمهور القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية، لمشاهدة أحداث المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات البطولة الأفريقية.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
و خلال السطور التالية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.
يواجه النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت الموافق 20 أبريل، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام أحداث المباراة على أرضية ستاد “تي بي مازيمبي” في الكونغو.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد مازيمبي، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي،

وبالنسبة للقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي، فتذاع أحداث المواجهة المرتقبة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع نظرائهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل تأمين بعثة المارد الأحمر في الكونغو بالإضافة إلى توفير لهم الحماية أثناء عمليات الإحماء خوفًا من تعدي الجماهير على اللاعبين.
وكثف الخطيب اتصالاته مع مسؤولي إدارة قناة النادي الأهلي بتصوير كافة الأحداث قبل وبعد المباراة من أجل رصد المخلفات المحتملة من جانب جماهير مازيمبي الكونغولي.

زر الذهاب إلى الأعلى