اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر تحت الحصار فى مباراة مازيمبى

يعيش فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر حالة من التراجع في المستوى خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا على المستوى المحلي الأمر الذي أزعج العديد من الجماهير الحمراء.
وخسر فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الـ10 من بطولة الدوري المصري

 

 

وكان النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك قد تلقى هزيمة مفاجأة أمام نظيره نادي البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة والتعادل مع نظيره نادي إنبي قبل الفوز على نادي زد بهدف دون رد.
وتسببت حالة التراجع في مستوى المارد الأحمر استياء شديد داخل القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب خاصًة قبل المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وهناك 4 أسباب وراء تراجع نتائج الأهلي :
– غياب الثلاثي الذهبي

تأثر بالفعل فريق الكرة بالنادي الأهلي بغياب الثلاثي إمام عاشور نجم الوسط ومروان عطية فضلًا عن المدافع ياسر إبراهيم الذي كان يعيش حالة من تألق الكبيرة بجوار محمد عبد المنعم.

ولم يستطع كولر حتى الأن تعويض غياب الثلاثي في الفترة الحالية وذلك بعد فقد العديد من النقاط في مشوار المنافسة على بطولة الدوري المصري.
– منتخب مصر
يأتي المنتخب الوطني من ضمن أسباب تراجع مستوى المارد الأحمر بعد استدعاء حسام حسن المدير الفني للفراعنة العديد من لاعبي بطل أفريقيا حيث أًصيب بعضهم في المعسكر الوطني.

– تلاحم المباريات
يظل السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى الأهلي هو تلاحم المباريات في ظل منافسة المارد الأحمر على العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية وعدم وجود فترة كافية للجهاز الفني من أجل إعداد اللاعبين بصورة جيدة للقاءات الهمة.
– ابتعاد تاو وإصابات وسام
يفقد أيضًا النادي الأهلي في بعض الأحيان وتحديدًا في الفترة الأخيرة عنصرين من الركائز الأساسية وهما الجنوب إفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبو علي وذلك بعد إصابتهما المستمرة خلال الأيام الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى