اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بيراميدز يصدم الاهلى قبل نهائى افريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة التي ستقام، خلال شهر مايو الجاري، حيث ستلعب مباراة الذهاب في رادس بالعاصمة التونسية، يوم 18 من الشهر الحالي، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 من نفس الشهر.

 

 

ورفض محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الحل الودي الذي فرضه اتحاد الكرة ومسؤولو النادي الأهلي، وقرر تصعيد الموقف ومواصل القضية التي رفعها على حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، عقب المشادة الأخيرة التي وقعت بينهما، في نهاية الدوري الموسم الماضي، في اللقاء الذي فاز به بيراميدز بثلاث أهداف دون رد.

 

طلب هاني بكري محامي محمد الشيبي، خلال مرافعته في ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في القضية المعروفة إعلاميا بـ«التعدي على محمد الشيبي»، أثناء المباراة التي جمعت بين فريقيهما في الدوري العام، بتوقيع أقصى عقوبة على لاعب الفريق الأحمر.

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره الخاصة، أن محكمة مدينة نصر، قررت تأجيل محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى جلسة 30 مايو الحالي للنطق بالحكم.

وطلب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، وعدم الالتفات إلى قضيته مع محمد الشيبي، والتركيز على نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام أمام الترجي التونسي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى