اخبار الاهلى اليوم

اول صفقات الاهلى رسميا وضربة موجعة للاهلى قبل نهائى افريقيا ومحمد الشناوى يفاجئ العالم بشان اوفا واول الراحلين عن الاهلى

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة غياب وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر عن مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال المصدر في تصريحات خاصة إن طبيب فريق الأهلي قرر بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، حصول الفلسطيني وسام أبو علي على راحة قبل خوض مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري.
وأشار إلى أن وسام أبو علي اشتكى من نزلة برد قبل مواجهة الاتحاد السكندري، ولكنه أصر على المشاركة، وهو ما دفع المدير الفني لمنحه راحة في لقاء بلدية المحلة اليوم، من أجل تجنب تعرضه إلى أي إصابات عضلية قبل خوض نهائي إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

وعلى جانب اخر أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء حصل على توقيع يسري وحيد لاعب فريق طلائع الجيش الذي يلعب في الجبهة اليسرى لمدة 5 مواسم في جلسة في التجمع الخامس ليكون أول بدائل التونسي الدولي علي معلول في الجبهة اليسرى في الموسم المقبل.

 

وتابع المصدر:” السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تمسك بضم لاعب محلي وأخر أجنبي ليكون بديل التونسي الدولي علي معلول في الجبهة اليسرى في الموسم المقبل في حال تأكد رحيل اللاعب وعدم تجديد عقده بشكل رسمي في الأيام القادمة”.

وأضاف:” هناك جلسة منتظرة بين علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي عقب مباراتي الترجي التونسي لحسم ملف التجديد نهائياً”.

ومن ناحية اخرى خالد الغندور قائد الزمالك السابق أن أحمد حسن واحد من اساطير الكرة المصرية وإذا كان هناك خمسة اساطير في الكرة المصرية فهو واحد منهم .

واضاف خالد الغندور في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أنه ليس مثير للجدل ولكنه يقول آرائه بدون أن يكون مغرض ، معلقا أنه لايشجع الزمالك وسيتعاطف مع أصحابه وأخواته الأهلاوية ويتمني أن يكون السوبر الافريقي مصري .

وواصل تصريحاته أنه كان يشجع الاهلي مثل أبوه وهو صغير وحضرت مباريات الاهلي في الملعب مثل نهائي افريقيا أمام كوتوكو ، مؤكدا أن بركات كان زملكاوي ومحمد شريف وياسر ابراهيم واصبحوا أهلاوية .

وكشف أن أمام عاشور يعمل في الأهلي وكل انتمائه الان للأهلي ، مؤكدا أن الأهلي قوة إعلامية وأمام عاشور أحرز أهداف قوية مع الزمالك لكن الان الكل يشيد به لأنه في الاهلي وأمام عاشور في الزمالك افضل من الاهلي حتي الآن .

ومن ناحية اخرى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، بزميله مصطفى شوبير بعد تألقه خلال مواجهة الفريق الأحمر وبلدية المحلة، التي أقيمت مساء امس السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الأهلي قد فاز على نظيره بلدية المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة، في الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز.

ونشر الشناوي عبر حسابه الشخصي على منصة «إنستجرام»، صورته مع مصطفى شوبير زميله بالفريق الأحمر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى