اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستقر على بديل محمد شكرى

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط دفاع الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد من أجل تجديد الدماء.

 

وهناك استقرار كبير من جانب الإدارة الحمراء، على خطوة ضم مدافع أجنبي في الصيف المقبل، ويتصدر المشهد زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة.

يأتي ذلك بعد أن تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، من الحصول على توقيعه لمدة 4 مواسم، وذلك تمهيداً لحسم الصفقة مع إدارة فريقه.

 

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية لحسم ضم نجم الجزائر، وذلك عقب انتهاء فريقه من خوض مشواره في الكونفدرالية واللقاء الحاسم ضد نهضة بركان المغربي.

-صفقة محلية منتظرة

يدخل ضمن حسابات النادي الأهلي الثنائي مصطفى العش ومحمد إسماعيل، وذلك بعد ظهورهما بشكل رائع مع فريق زد خلال الفترة الماضية.

ويفاضل النادي الأهلي بين الثنائي، خلال الوقت الحالي لضم مساك جديد من الدوري المصري لتعزيز قوة الخط الخلفي.

-محمد أشرف يدخل الحسابات بعد إصابة محمد شكري

عاد محمد أشرف لاعب الأهلي المتواجد في صفوف فريق زد إلى حسابات مارسل كولر حيث يرى انه من الممكن توظيفه في مركز المساك بجانب امكانية مشاركته في مركز الظهير الأيسر، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول.

وارتفعت فرص محمد أشرف وذلك بعد تعرض محمد شكري المتواجد في سيراميكا كليوباترا إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة عقب قرار القلعة الحمراء بشأن تفعيل بند شراء عقده مقابل 9 ملايين جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى