اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

الاهلى يكشف ليس محمد الننى وحده الاهلى يكشف موقف عودة تريزيجيه للقلعة الحمراء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع محمد النني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال ومحمود تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، استعداداً لمنافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام في 2025، بأمريكا.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول أحد الشركات الكبرى في مفاوضات مع الأهلي، من أجل تحمل راتب الثنائي محمد النني ومحمود تريزيجيه، داخل القلعة الحمراء، خلال فترة تواجد الفريق الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، غير صحيح ما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، لم نتلقى أي عروض، وحتى الان لم نحسم ملف كأس العالم للأندية، ومازال أمامنا وقت كبير للتفكير، النني وتريزيجيه من صناعة الأهلي، ولكن سيكون هناك اجتماع كبير مع كولر وهو سيحدد احتياجاته قبل تلك البطولة العالمية، من أجل تحقيق انجاز مشرف.

وشهدت الفترة الماضية، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميًا عن إجراء تغيير شامل في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيرتفع عدد الأندية المشاركة في البطولة بشكل ملحوظ، وسيصل عدد المشاركين إلى 32 فريق، وستقام البطولة كل أربع سنوات.

وسيشارك 12 ناديًا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالإضافة إلى أربعة أندية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومثلها لكل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم، بالإضافة إلى ستة أندية من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، وفريق من اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، وفريق من الدولة المستضيفة للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى