اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرار مثير بالتخلص من ثلاثي الاهلى قبل النهائى الافريقي ورقم 3 مفاجأة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروجهم من حساباته الفنية.

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر منذ أيام قليلة مع لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور رئيس النادي محمود الخطيب وحسام غالي عضو مجلس الإدارة من أجل المناقشة حول خريطة صفقات الأهلي الصيفية وقائمة الراحلين.
وأكد كولر لمسؤولي النادي الأهلي أنه ليس بحاجة إلى بعض اللاعبين داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة خاصًة بعد تراجع مستواهم بشدة وخروجهم من حساباته الفنية في اللقاءات الماضية.
وعلم الاهلى اليوم  أن كولر حدد الثلاثي الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو فضلًا عن خالد عبد الفتاح ليكونوا أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وافاد كولر لمسؤولي الأهلي أن الثلاثي اصبحوا خارج حسابات الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة نظرًا لعدم مشاركتهم في المباريات الأخيرة فضلًا عن تراجع مستواهم والإصابات المتكررة لبعض منهم وتحديدًا التونسي محمد الضاوي كريستو.
ويبحث مسئولو النادي الأهلي في الوقت الحالي عن تسويق الثنائي خالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو في الميركانو الصيفي المقبل خاصًة بعد طلب كولر رحيلهما بنهاية الموسم المقبل.
وكان كريستو قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النجم الساحلي التونسي قبل أن يتراجع النادي الأهلي عن بيع اللاعب في الشتاء الماضي بعد تألقه في عدد من المباريات التي شارك بها قبل استبعاده مجددًا.

وأخطر أيضًا مسئولو الأهلي وكيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست برحيله رسميًا في نهاية الموسم المقبل وعدم تجديد عقده في ظل مستواه المتواضع منذ انتقاله للقلعة الحمراء في الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.
وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه ليلاقي نظيره نادي الترجي التونسي يوم 18 في ملعب رادس على أن تقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى