اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعليق نارى من الاهلى بشان رحيل على معلول

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، بسبب الاختلاف على بنود العقد الجديد.

 

 

ويسعى المسؤولين داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لحسم ملف علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، من أجل الحفاظ على قوائم اللاعبين الأساسي، لاسيما أن الأهلي مقبل على العديد من المباريات الهامة في العديد من البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن التجديد إلى علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، وموقفه من الرحيل عن الفريق، وتدخل محمود الخطيب، من أجل حسم هذا الملف، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب ضرورة الإبقاء على اللاعب وعدم رحيله.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  الأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات، وعلي معلول لن يرحل عن الفريق الأحمر، ومستمر داخل القلعة الحمراء، والخطيب، طلب من أمير توفيق، سرعة انهاء الملف، والتجديد إلى اللاعب، وعقب بطولة إفريقيا، سيتم الإعلان عن تمديد عقد علي معلول.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الحديث عن العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء، وحسم الراحلين عن الأهلي، بجانب الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى