اخبار الاهلىالسلايدر

سر قرار الاهلى بفرض عقوبة ضخمة على افشه

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتمكن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من تحقيق فوزًا كبيرًا على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”

واستطاع النادي الأهلي بقيادة كولر التأهل للمرة الخامسة على التوالي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليلاقي فريق الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل على أن تقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

 

وعلم الاهلى اليوم أن هناك استياء شديد داخل القلعة الحمراء وتحديدًا من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء من تصرف محمد مجدي أفشة المثير خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
واعترض أفشة بشدة على عدم مشاركته في المباراة وجلوسه على دكة البدلاء

 

الأمر الذي أثار غضب مسؤولي الجهاز الفني بالمارد الأحمر الأمر الذي نتج على تغريمه ماليًا من جانب مدير الكرة خالد بيبو.
وحذر بيبو اللاعب من تكرار الأمر مجددًا داخل أسوار النادي الأهلي الأمر الذي يعرضه للإيقاف عن المشاركة بشكل نهائي من جانب المدير الفني مارسيل كولر حيث طالبه بمواصلة التركيز في التدريبات الجماعية.

ورحب اللاعب بالعقوبة التي فرضت عليه من جانب مدير الكرة بالنادي الأهلي مشيرًا إلى أنه سيبذل أفصى ما لديه في التدريبات الجماعية حيث يتمكن من العودة مجددًا لتشكيل المارد الأحمر.
وعلى سياق اخر يستعد فريق الأحمر لملاقاة نظيره الإسماعيلي ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.
وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة كولر أمام الإسماعيلي الذي يقوده فنيًا إياب جلال يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى