اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع بضم رباعى الاهلى لقائمة الاسماعيلى

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إشعال قائمة الفريق الكروي الأول أمام الاسماعيلي، في المباراة المقررة بين الطرفين في الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.
واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على ضم الرباعي إلى القائمة، وهم محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومروان عطية، وذلك ضمن اللاعبين المقرر أن يخوض بهم المواجهة المقررة الأربعاء المقبل.

 

 

ويسعى محمد الشناوي إلى العودة مرة أخرى إلى القائمة الحمراء، وذلك بعد فترة غياب طويلة، تسببت في ابتعاده عن التدريبات والمباريات بسبب إصابة الكتف التي عانى منها طويلاً، وجاءته أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

وجاء من جهة أخرى، تحفز أليو ديانج لاعب وسط الأهلي إلى العودة مرة أخرى إلى الملعب لمعاونة الزملاء في الملعب، من حيث تعدد الخيارات والبدائل القوية التي سوف تكون متاحة أمام المدير الفني.
ياسر إبراهيم سوف يكون له دور خلال الفترة المقبلة، في إراحة زملائه في الدفاع، بعدما ظل كولر معتمداً على الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، بصفة دائمة وأساسية للمشاركة في المباريات الأخيرة محلياً وإفريقيا.

وعلى صعيد خط الوسط، فإن كوكا سوف يكون الخيار الأقرب لكولر من أجل وضعه على دكة البدلاء، ومشاركة مروان عطية بدلاً منه بعدما تعافى من الإصابة وقام بالتأهيل اللازم للعودة مرة أخرى إلى الملعب.
وينتظر المدير الفني أن يكون المران الختامي هو الشاهد على اللاعبين بشكل نهائي، وأن يتم تحديد التشكيل الأساسي بناء على المتألق في التدريبات المقرر أن تنطلق قبل المباراة بـ24 ساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى