اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

عماد النحاس يتوقع اغرب نتيجة لمباراة الاهلى والترجى فى نهائى افريقيا

علق عماد النحاس، نجم الكرة المصرية السابق، على مواجهة الأهلي المقبلة، أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتواجد الزمالك، في نهائي الكونفدرالية، والمواجهة القوية التي تنتظر الفريق الأبيض، أمام نهضة بركان المغربي.

وأكد عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الاثنين: “خلال الفترة الحالية، على الجماهير المصرية، توجيه الدعم إلى الأهلي والزمالك، هناك مواجهات قوية، سيخوضها الفريقين، سواء الفريق الأحمر أو الأبيض، في بطولة الكونفدرالية ودوري الأبطال، وفي حالة تحقيق اللقب، سيكون على موعد مع التاريخ من جديد لبطولة السوبر الإفريقي بين فرق مصرية”.

 

وتابع عماد النحاس: “مواجهة مازيمبي الكونغولي الماضية، أظهرت قوة جماهير الأهلي، وكانت لها دور كبير، في الصعود، إلى النهائي، وهكذا ما نتحدث عنه، وهو الدعم والمساندة، سواء من جماهير الأهلي أو الزمالك، من أجل تتويج الفرق المصرية، بالبطولات القارية”.

وأشار إلى أن الأهلي والزمالك سيخوضان مواجهات صعبة أمام الترجي ونهضة بركان، وهي مواجهات مكررة، ويجب وجود دعم وتحفيز كامل من الجماهير للاعبين والأجهزة الفنية، ولابد من وجود دوافع كبيرة لجميع عناصر الفريقين.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يخطف بطاقة العبور والصعود إلى الدور النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وضرب موعد ناري مع الترجي التونسي، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها من فائز، من أجل رفع اللقب، والتربع على عرش القارة السمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى