اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كواليس مفاوضات بيراميدز مع على معلول

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي بيراميدز، في مفاوضات قوية، مع علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل عدم تجديد تعاقده من قبل المسؤولين داخل القلعة الحمراء.

 

 

وينتهي عقد علي معلول، مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للدولي التونسي، التوقيع إلى أي فريق خلال الفترة الحالية، والانتقال له، دون الرجوع إلى النادي الأهلي، حيث يعد اللاعب مطمع لجميع الأندية خلال الفترة الحالية.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل نادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة تدخل الفريق في مفاوضات قوية مع علي معلول، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، في ظل عدم تجديد عقده مع الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة 

لا صحة لما تردد بشأن الدخول في مفاوضات مع علي معلول، من أجل إبرام التعاقد معه، واللاعب خارج حسابات النادي، ولم نفكر في التعاقد معه لا من قريب أو بعيد.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أمام نظيره إنبي في الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد بتروسبورت في الجولة ٢٠ من بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى