اخبار الاهلىالسلايدر

ثنائى الاهلى هل ينهى مشوار كهربا مع الاهلى

أصبح مصير محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غاضما سواء بالاستمرار رفقة المارد الأحمر أو الرحيل عنه نهاية الموسم الكروي الجاري، بعدما سبق أن تلقى عرضا من الدوري السعودي، كما أنه ابتعد بعض الشيء عن حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر، في اللقاءات الأخيرة، الذي واصل الاعتماد على ثنائي آخر بدلا منه.

 

 

وخرج «كهربا» من حسابات كولر في مواجهة الإسماعيلي، أمس، في الجولة العشرين من بطولة الدوري، التي فاز بها الأحمر بهدفين مقابل هدف، إذ فضل المدرب السويسري الاستعانة بالفلسطيني وسام أبو علي لقيادة خط الهجوم الأحمر، قبل أن يستبدله بالفرنسي أنتوني موديست في الشوط الثاني، دون اللجوء لـ«كهربا» أو الاستعانة به خلال مجريات هذه المواجهة.

 

 

بالنظر إلى موقف «كهربا» الحالي، واعتماد مارسيل كولر على الثنائي الأجنبي أبو علي وموديست في هجوم الأهلي، فمن الوارد أن يفكر اللاعب في البحث عن عرض خارجي بأحد دوريات الخليج، حال استمر خروجه من حسابات المدرب السويسري للقلعة الحمراء، وهو ما سبب حالة غضب للاعب.

يذكر أنه بعد انتهاء المباراة بين الأهلي والإسماعيلي، لم يكمل محمود كهربا الحصة التدريبية لبدلاء الأحمر، متعللا بمعاناته من إصابة، ما جعل الجهاز الطبي للمارد الأحمر يعمل على فحصه خلال الساعات الجارية، لتحديد موقفه من مواجهة الجونة، المقرر لها السبت المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى