اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

خالد الغندور:محمد الشناوى يرحل عن الاهلى لثلاثة اسباب ونجم الزمالك وقع للاهلى

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد دخوله في مشادة قوية، مع السويسري مارسيل كولر، عقب خروجه من التشكيل الأساسي.

وفجر خالد الغندور، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ودخول محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي بديلا لـ محمد الشناوي.

وتعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، خلال تدريبات الفريق الأحمر، مساء أمس الاثنين، ليقرر الجهاز الفني، السويسري مارسيل كولر، استبعاد اللاعب من مباراة الإسماعيلي، والمقرر لها مساء غداً الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى