اخبار الاهلىالسلايدر

رغم الفوز على الاسماعيلى انبى والغندور وموديست وكولر ملفات تثير ازمة اهلاوية

رغم تمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط في غاية الأهمية خلال مواجهة فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب ولكن يبقى هناك العديد من الملفات التي تثير استياء جهاز الكرة في القلعة الحمراء.جاء إصرار السويسري مارسيل كولر على مشاركة الفرنسي موديست في مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الشوط الثاني، ليجعل هناك حالة من الغضب الشديد اتجاه المدير الفني وذلك في ظل تراجع بصماته بشكل واضح كما هدد الدراويش مرمى القلعة الحمراء بعد نزول مهاجم الأهلي الأجنبي.

 

 

-تصرفات أحمد الغندور

هناك استياء داخل القلعة الحمراء من ضربة الجزاء الغير صحيحة التي احتسبها الحكم أحمد الغندور في لقاء الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري، ويرى جهاز الكرة أن حكم اللقاء تحامل على الأهلي في احتسابها كما هناك تعجب من عدم تدخل حكام تقنية الفيديو من أجل إلغاء القرار.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم شكوى ضد تصرفات أحمد الغندور خلال مواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري.

 

-كولر وراء الإصابات

رغم الجهد الكبير الذي بذلته العناصر الأساسية في صفوف النادي الأهلي، ولكن يبقى هناك علامة استفهام وراء إصرار كولر على تواجد عناصر مثل محمد هاني وأحمد عبد القادر رغم الجهد البدني الكبير للثنائي في مباراتي مازيمبي، وكانت النتيجة تعرضهما إلى الإصابة.

وتغاضى كولر عن دخول بعض العناصر مثل عمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي إلى تشكيل الأهلي، بالتزامن مع حالة الإجهاد الشديد التي يعاني منها رباعي الخط الخلفي في القلعة الحمراء.

 

-سيناريو إنبي

يبقى هناك علامة استفهام بشأن حالة التراجع الفني لفريق الأهلي، والإصرار على عدم التعامل بنوع من الخبرة والحماس والروح في الدقائق الآخيرة خلال المباريات المحلية، حيث كاد الأهلي ان يكرر سيناريو التعادل مع إنبي في مواجهة الإسماعيلي ولكن تألق مصطفى شوبير بشكل رائع وكان النجم الأول في اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى