اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم الاهلى:كولر حطم ثلاثي الاهلى

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الإسماعيلي، والتغيرات التي قام بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بجانب استبعاد العديد من اللاعبين، خلال مواجهة الدراويش، والتي أقيمت، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأكد حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية: “حسين الشحات كان غائب منذ فترة طويلة، ومن وجهة نظري، يجب الدفع برضا سليم بدلا من أحمد عبد القادر، عقب إصابته في الشوط الأول، بسبب تواجد بشكل دائم في المباريات، والشحات عاد من الإصابة، وأشعر بأن كولر بدأ يظلم بعض اللاعبين في بعض المباريات لحساب عناصر آخرى”.

وتابع: “محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان يستحق التواجد مع الفريق الأحمر، خلال مباراة الإسماعيلي اليوم، وأفشة كان في صفوف منتخب مصر أساسيًا، ولا أعرف السبب وراء ابعاده عن اللعب تماما مع الأهلي، وهو لا يفتعل أي أزمات”.

وأشار إلى أنه سبق وتعرض لنفس موقف أفشة مع الأهلي خلال وجود مانويل جوزيه، ومحمد صلاح أيضا تعرض لنفس الموقف مؤخرا مع يورجن كلوب في ليفربول، الموضوع صعب للغاية على اللاعب وكذلك المدرب.

وأضاف: “إمام عاشور بمجرد تعافيه عاد أيضا للمشاركة أساسيًا رغم وجود أفشة وأكثر من لاعب في الوسط، لكن لأن الأهلي يحتاجه يلعب ويقدم مستوى جيد، ولدي شعور أن محمد الشناوي قد يشارك في المباراة القادمة أمام الجونة”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على الثلاث نقاط، بعد الفوز على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى