اخبار الاهلىالسلايدر

صفقات الاهلى الاجنبية..عطية الله وكانتيه وقندوسي كولر يحسم صفقته المفضلة

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية عن التعاقد مع عدد من الأسماء القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وارتبط اسم النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات قوية مع عدد من الأسماء الأجنبية تمهيدًا لضمهم في الميركاتو صيفي لمقبل لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

 

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال اجتماعاته المكثفة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء التعاقد مع أسماء قوية لتعزيز بعض المراكز داخل أسوار بطل أفريقيا لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم المقبل.
وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بعض الأسماء من الجنسيات المختلفة للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الصيفي المقبل وهم كالتالي:
– محمد كوناتيه

دخل بالفعل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع البوركيني المحترف ضمن صفوف أحمادوف الروسي تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل خاصًة في ظل رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

 

في الوقت ذاته يتمسك اللاعب الأفريقي بمواصلة مشواره الكروي داخل القارة الأوروبية خاصًة بعد تلقيه عدد من العروض القوية للظفر بخدماته.
– يحيى عطية الله
وضعت أيضًا لجنة الكرة بالنادي الأهلي اسم الدولي المغربي المحترف في الدوري الروسي أيضًا على رأس اهتمامات المارد الأحمر لضمه في الصيف حال رحيل التونسي علي معلول الظهير الأيسر من الفريق القاهري.

ويضع المدرب السويسري الأولوية في الوقت الحالي مثلما الحال لإدارة الأهلي للتجديد لـ علي معلول الذي يرغب في التوقيع لمدة موسيمن على عكس رغبة مسؤولي القلعة الحمراء الذين يأملون في تمديد العقد لمدة موسم واحد فقط.
– محمد علي بن رمضان

في الوقت الذي دخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات مع الدولي التونسي المحترف في الدوري المجري إلا أن إدارة التخطيط تتحفظ على ضمه حيث تفضل في الوقت ذاته عودة الجزائري أحمد القندوسي المعار إلى نادي سيراميكا

زر الذهاب إلى الأعلى