اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

الاهلى يفتح خزائنه لضم صفقات عملاقة ولاعب معجزة بالاهلى زاهر يكشف

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال جلساته المكثفة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها محمود الخطيب التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم بعض المراكز في الموسم القادم.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية ” كلام من الأخر وعلى مسئوليتي الشخصية أن النادي الأهلي لن يقوم بتجديد عقود لاعبيه على رأسهم علي معلول إلا بعد الانتهاء من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي”.

 

وتابع في تصريحاته” حال تتويج المارد الأحمر باللقب الأفريقي سيصل إلى كأس العالم للأندية، وسيحصل على رقم تاريخي سيدخل خزينة النادي حوالي 30 أو 40 مليون إسترليني أو يورو”.
وأوضح” المبلغ الذي سينعش خزينة الأهلي هتغير بشكل كبير نوعية صفقات الأهلي وهتغير من قرار الإدارة بشكل جذري في صفقاته والجميع سيشاهد ميركاتو عالمي للقلعة الحمراء في حال فوزه بالبطولة الأفريقية والتأهل إلى كأس العالم للأندية:,
واتم” الأهلي ينتظر بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعلى أساسه سيتحرك لإبرام صفقاته صفقاته الجديدة”.

وجدير بالذكر أن فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد الفوز أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.
ويلتقي فريق الأهلي بقيادة كولر منافسه الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب “الأولمبي برادس” يوم 18 مايو الجاري على أن تلعب مباراة العودة يوم 25 من الشهر ذاته في القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى