اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

افراح فى الترجى بعد ضربة موجعة للاهلى

تتجه جميع الأنظار، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في المواجهة النارية التي ستقام في شهر مايو الجاري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحديد حامل لقب الأميرة السمراء والمتربع على عرش القارة الإفريقية.

وتلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تأكيد غياب ثلاثي الفريق الأحمر، عن مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته، خلال شهر مايو الجاري، بسبب الإصابات المختلفة.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف الثلاثي عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، من مواجهة الترجي التونسي، بجانب الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مع طبيب الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  عمرو السولية وأحمد عبد القادر وحمزة علاء، تأكد غيابهم عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام أمام الترجي التونسي، وكولر يعمل خلال الفترة الحالية، على تعويض هؤلاء اللاعبين.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يحقق فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بـ4 أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد طوفان أحمر في الخط الأمامي، ونجح في الحصول على ثلاث نقاط، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى