اخبار الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

الاهلى يحسم صفقتين من العيار الثقيل والخطيب يرفض الصفقةالثالثة التى طلبها كولر

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مناقشة الاستعداد للموسم الجديد بالنسبة للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي يقوده فنيًا السويسري مارسيل كولر.
وعقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب جلسات مكثفة في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر لوضع خطة الصفقات الذي يرغب في ضمها للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالإضافة إلى الراحلين.

وطلب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين في مراكز معينة يأتي على رأسها الخط الدفاعي بالإضافة إلى مركز الظهير الأيسر في ظل افتراب رحيل الدولي التونسي علي معلول بعد نهاية عقده.

 

وبدأ مسئولو القلعة الحمراء برئاسة الخطيب مناقشة كولر في احتياجاته الفنية خاصًة بعد طلبه التوقيع مع أكثر من لاعب أجنبي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد الاستقرار على رحيل الثنائي الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي كريستو.
ووافق الخطيب على بعض طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بخصوص عدد الصفقات الذي يرغب في إبرامها فضلًا عن تجديد للاعبين الذي ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي وجاء على رأس هؤلاء..
– زين الدين بلعيد
منح الخطيب الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كولر التحرك نحو التعاقد مع اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد قائد فريق اتحاد العاصمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووافق السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع المدافع الجزائري في الصيف المقبل بعد مشاهدة بعض الفيديوهات له حيث نال إعجابه بشدة وقدرته على تعزيز الخط الدفاعي للفريق القاهري.

– علي معلول
فتح محمود الخطيب ملف تجديد عقد الدولي التونسي مجددًا في الساعات الماضية حيث أخطر جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بإبلاغ معلول بعقد اجتماع معه عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويسعى الخطيب إلى إقناع الدولي التونسي بتجديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد مع الإبقاء على راتبه السنوي الذي يتقاضاه من القلعة الحمراء رغم رفض اللاعب نظرًا لرغبته في التمديد لمدة موسمين مع زيادة المقابل المادي.
– عدم ضم صفقات هجومية أجنبية جديدة
تتجه النية داخل القلعة الحمراء إلى رفض التعاقد مع مهاجمين جدد في الميركاتو الصيفي من الخارج في ظل تألق الثنائي وسام أبو علي القادم من سيريس السويدي في الشتاء الماضي بالإضافة إلى محمود كهربا.

ورغم اقتراب رحيل موديست إلى أن إدارة الفريق الأحمر تفضل التوقيع مع مهاجم محلي في الصيف المقبل أو التفكير في إعادة محمد شريف مجددًا من صفوف الخليج السعودي.
– عودة القندوسي
لاتزال إدارة الأهلي تتمسك بعودة الدولي الجزائري أحمد القندوسي في الفترة المقبلة مع رفض التفاوض مع تيبوهو موكوينا نجم صن داونز الجنوب إفريقي أو محمد علي بن رمضان لاعب الترجي السابق حيث ترى أن اللاعب المعار إلى سيراميكا كليوباترا يعتبر أفضل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى