اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يواجه ازمة كبرى فى مباراة بلدية المحلة

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أزمة قوية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بلدية المحلة.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري NILE.

 

 

ويعاني الأهلي من أزمة دفاعية قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بلدية المحلة، وذلك بسبب تأكد غياب محمد عبدالمنعم عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات فضلا عن غياب رامي ربيعة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الاتحاد السكندري.

وتعرض رامي ربيعة للإصابة خلال لقاء الأهلي والاتحاد بعد تدخل قوي مع مابولولو لاعب الفريق السكندري، بينما تحصل محمد عبدالمنعم على بطاقة صفراء وهي الثالثة للاعب في الدوري.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز ياسر إبراهيم للمشاركة أمام بلدية المحلة بعد فترة غياب طويلة للاعب بسبب إصابته في العضلة الخلفية، على أن يشارك بجانبه محمود متولي.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد لقاء بلدية المحلة، إذ يخوض الأحمر لقاء الذهاب أمام الترجي يوم 18 مايو في رادس، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى