اخبار الاهلىالسلايدر

رد فعل مثير من افشه تجاه كولر بعد مباراة الاهلى والاتحاد

أبدى محمد مجدي أفشة، لاعب  الأهلي، حزنه الشديد، خلال مباراة الاتحاد السكندري، في المواجهة التي أقيمت مساء امس  الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

والتقطت الكاميرات، صورة لمحمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اثناء بكاءه على دكة البدلاء، بعد انتهاء تغيرات الفريق الأحمر، وعدم الدفع باللاعب خلال مواجهة الاتحاد السكندري، حيث أبدى اللاعب استياءه الشديد، من القرارات الفنية التي يتخذها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

 

 

ويغيب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث قرر السويسري مارسيل كولر، عدم ضم اللاعب في قائمة الفريق الأحمر، خلال مواجهتي الجونة والإسماعيلي، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق خلال مباراة مازيمبي، وتم فرض عقوبة على اللاعب.

ويأمل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على فرصة جديدة من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب قدم اعتذار رسمي إلى كولر، عما بدر منه خلال مواجهة مازيمبي، واعتراضه على القرارات الفنية، ليقرر السويسري ضم اللاعب إلى قائمة الاتحاد السكندري، ولكن يرفض الدفع به، ويقرر ابقاءه على دكة البدلاء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي شهد تألق لاعبي الفريق الأحمر، قبل المباراة المرتقبة والمنتظرة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف على الفريق السكندري، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى