اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صحيفة جنوب افريقية:الاهلى يضم بديل افريقي لعمرو السولية وتكشف موقف بيرسي تاو وديانج من الرحيل

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لضم صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

حسب صحيفة “كيف أوف الجنوب أفريقية” هناك اهتمام قوي من جانب النادي الأهلي بالحصول على خدمات تيبو موكوينا نجم خط وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي ومنتخب جنوب أفريقيا.

وأكدت الصحيفة أن النادي الأهلي ينتظر وصول عروض خليجية قوية للحصول على خدمات أليو ديانح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل التحرك في ملف التعاقد مع تيبو موكوينا.

وحسب الصحيفة يترقب النادي الأهلي تلقى عرضاً من الخليج وتحديداً من السعودية أو قطر لبحث امكانية بيع المحترف المالي أليو ديانج وهو ما يفتح الباب بشكل قوي نحو بحث مطالب صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدمات موكوينا.

وعلم  الاهلى اليوم أن تيبو موكوينا يعتبر من الأسماء التي أبدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر رغبته في ضمه في الفترة المقبلة ولكن تبقى العقبة في المطالب المالية التي من المتوقع أن تفرضها إدارة فريق صن داونز للموافقة على بيع اللاعب.

ونقلت إدارة النادي الأهلي إلى مارسيل كولر صعوبة موافقة إدارة فريق صن داونز على انتقال موكوينا إلى النادي الأهلي حيث من المقرر أن تفرض أرقام تعجيزية لمنع اكتمال الصفقة.

ودفع ذلك إدارة النادي الأهلي إلى الضغط على السويسري مارسيل كولر من أجل الموافقة بشكل رسمي على خطوة عودة أحمد قندوسي من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة الإعارة خاصة بعد تألق اللاعب في الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى