اخبار الاهلىالسلايدر

لجنة الاندية ترد على انبى وتكشف عن الفرق الاربعة التى تخوض البطولات الافريقية للموسم الجديد

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء اليوم الثلاثاء، واحقية كل منهما في التواجد داخل بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الخسارة التي تلقها اليوم الاتحاد السكندري امام الأهلي.

 

وأصدر نادي إنبي، بيان رسمي له، ونشر على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صعود الفريق البترولي إلى الكونفدرالية بشكل رسمي، في حال الاخذ بنتائج الدور الأول، على حسب التصريحات التي خرجت من عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بجانب أحمد دياب رئيس الرابطة.

 

وردت رابطة الأندية المحترفة، على بيان إنبي والمصري البورسعيدي، من أجل حسم الجدل، حول الفريق الصاعد إلى الكونفدرالية الإفريقية، والمشاركة في البطولة الإفريقية، التي ستلعب النسخة المقبلة، بعد خسارة الاتحاد السكندري أمام الأهلي، وفقدان فرصة الصعود والعودة من جديد للمشاركة في البطولات الإفريقية.

وأكدت رابطة الأندية المصرية المحترفة، في بيان رسمي لها منذ قليل، أنه حتى الآن، لم يتم حسم الفرق المتأهلة للمشاركة في الموسم المقبل من البطولات الإفريقية، ولن نحدد الفريق التي ستشارك، وسيكون هناك خطاب موجه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل معرفة موعد أرسل الفرق التي ستشارك في المنافسات الإفريقية الموسم المقبل.

وتابعت الرابطة في بيانها: “سنطالب الاتحاد الإفريقي بعد وصول الخطاب بإمكانية تحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية عقب انتهاء الموسم الكروي الخاص بالدوري المصري وهو ما تم الموسم الماضي، وليس بعد انتهاء الدور الأول”.

زر الذهاب إلى الأعلى