اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة فى الصفقة الثانية..صفقات الاهلى الصيفية والصفقة الكبرى وحكاية تريزيحيه والعسقلانى وقرار الخطيب التاريخى

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فتح ملف الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع لجنة التعاقدات التي يترأسها أمير توفيق.
وناقش الخطيب في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بحضور لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف الاحتياجات التي يريدها الخواجة لتدعيم القلعة الحمراء.

 

 

وطالب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي التعاقد مع عدد من الأسماء القوية في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز بعض المراكز داخل أسوار القلعة الحمراء لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.
وحدد المدرب السويسري مركز المدافع والظهير الأيسر فضلًا الجناح اليساري أيضًا من أجل التعاقد مع لاعبين يجيدون اللعب في هذه المراكز وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسخته الحديثه لأول مرة بمشاركة 32 فريقًا.
وكلف الخطيب مدير التعاقدات أمير توفيق بالتحرك للتعاقد مع عدد من الأسماء المحلية التي وافق عليها السويسري مارسيل كولر لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الصيف ويأتي على رأسهم..
– إياد العسقلاني
على الرغم من موافقة اللاعب المحترف في الدوري الروسي إلا أن أمير توفيق قد يواجه صعوبة في التعاقد مع نجم الإسماعيلي السابق في ظل البند الذي وضع بعقده حينما رحل عن الدراويش للاحتراف في أوروبا.

ويمثل البند في عقد العسقلاني عدم انتقاله إلى أي نادِ داخل الدوري المصري سوى بعد مرور موسمين من احترافه مع النادي الروسي الأمر الذي يمثل عقبة أمام انضمامه لـ الأهلي.

– أسامة جلال ومحمد حمدي
يمتلك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي موافقة الثنائي بالفعل على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء إلا أن تمسك نادي بيراميدز بتواجد اللاعبان قد يمثل عقبة أمام انضمامها للقلعة الحمراء.

هذا بالإضافة إلى توتر العلاقات بين الناديين في الفترة الأخيرة بعد دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع عدد من لاعبي الأهلي المرتبطة بعقود ممتدة من أجل الانتقال للسماوي دون الدخول مباشرًة في اتصالات مع مسؤولي القلعة الحمراء.
– إعادة تريزيجيه
تمثل عودة محمود حسن تريزيجيه جناح نادي طرابزون سبور التركي بمثابة تحدِ إلى أمير توفيق نظرًا للفوارق المالية التي يتطلبها النادي الأوروبي للسماح للاعبه للانتقال إلى النادي الأهلي وذلك بسبب تألق نجم منتخب مصر في الفترة الماضية.

وعلى جانب اخر أبدى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، خلال الفترة الأخيرة، بسبب العديد من الوعد التي حصل عليها، ولم تحقيق حتى الان، حيث اندهش اللاعب من الانباء التي خرجت خلال الفترة الماضية.

وخرجت انباء خلال الساعات القليلة الماضية، برفع بعض عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقرار من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث هناك بعض العقود التي وصلت إلى 18 مليون في السنة، وهو ما أبدى غضب اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

 

وفجرت مصادر مقربة من إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مثيرة، بشأن رغبته في الحصول على زيادة في عقده، على حسب الاتفاق المبرم بينه وبين محمود الخطيب، والوعد الذي حصل عليه من قبل الخطيب، اثناء توقيع العقود.

وأكدت المصادر المقربة من إمام عاشور في تصريحات خاصة اللاعب أبدى استياءه الشديد، ويطالب برفع عقده مع الفريق الأحمر، وتنفذ الوعود التي حصل عليها، بشأن الحملات الإعلانية التي يقوم بها لاعبي الفريق، حيث قرر اللاعب مخاطبة محمود الخطيب

زر الذهاب إلى الأعلى