اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير يفجر قنبلة الموسم:عمرو السولية يرحل وهذا موقف احمد فتوح من الانضمام الى الاهلى

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة في ملف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر

قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “حتى هذه اللحظة لم يتحدث أحد مع عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي في ملف التجديد”.

 

 

وأضاف “هناك غموض بشأن عمرو السولية، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالي، في حين لم يتم فتح معه الأمور الخاصة بتجديد عقده والاستمرار في الموسم المقبل”.

ويشارك عمرو السولية صاحب الـ35 عاماً مع النادي الأهلي بشكل مستمر في الفترة الآخيرة، وكان قد تردد أنباء عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في استمرار نجم خط الوسط خلال منافسات الموسم الجديد.

وعانى عمرو السولية في الموسم الماضي من التعرض إلى بعض الإصابات العضلية التي عطلت مسيرته مع الفريق الأحمر، وكان قد تردد بعض الأنباء بشأن رغبة اللاعب في تجديد عقده لمدة موسمين ولكن لم تتضح الأمور بنسبة 100%.

وكشف شوبير ان الحديث عن انتقال احمد فتوح نجم الزمالك للاهلى لم يعد مناسبا فالزمالك تم ايقاف القيد ويحتاج الى كل لاعبيه وبالتالى فتوح لن يرحل

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة بلدية المحلة في بطولة الدوري، وذلك يوم السبت المقبل على ملعب غزل المحلة، قبل أن يبدأ المارد الأحمر بعد ذلك التحضير لخوض مواجهة الترجي التونسي في جولة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا التي من المقرر أن تقام يوم 18 مايو الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى