اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستقر على بديل موديست فى صفقات الصيف

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى قراره النهائي في الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، وموقفه من التواجد مع الأهلي، خلال الموسم المقبل.
واتفق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وشركة الكرة، بجانب لجنة التخطيط، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب تدعيم الفريق للموسم الجديد، وحسم ملف الراحلين.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بجانب الأسماء المرشحة لتعويض رحيله، خلال الفترة الحالية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي في تصريحات خاصة السويسري مارسيل كولر، وافق على رحيل الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأحمر، وطلب بضرورة التعاقد مع بديل قوي، من أجل الاستعانة به في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أمريكا.

وتابعت المصادر: “شركة الكرة ولجنة التخطيط، قررت عرض بعض الأسماء المرشحة من أجل تدعيم الهجوم، بعد الاستقرار على رحيل موديست، حيث شهدت القائمة تواجد بغداد بو نجاح الفهد الجزائري، لاعب فريق السد القطري، ولكن هناك مشاكل ستعمل على إيقاف الصفقة وهو المقابل المادي الكبير لدى اللاعب”.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائجه الإيجابية، حيث حقق فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بأربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى