اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

اول تعليق رسمى من الاهلى عن غياب نجم الفريق عن مباراة الترجى بنهائى افريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في المواجهة القوية المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ضربت الإصابات العديد من لاعبي الفريق الأحمر

 

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، حيث سيخوض الفريق الأحمر، العديد من المباريات الهامة، سواء على الصعيد القاري أو المحلي، بجانب ان هناك بعض الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية، خلال مباراة الجونة الماضية، وإمكانية تواجده في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من عدمه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة عمرو السولية، سيغب عن مباراة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، اللاعب سيخضع إلى العديد من التدريبات التأهيلية المكثفة، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يخطف فوزاً كبيراً من الاتحاد السكندري، بأربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره بلدية المحلة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب غزل المحلة، في المواجهة التي ستقام، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري المصري، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى