اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

بالاسماء 5صفقات تعثر انتقالها الى الاهلى

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإبرام التعاقد مع العديد من الصفقات القوية، استعداداً للموسم الجديد، والبطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر، حيث تلقى العديد من الترشيحات خلال الفترة الأخيرة.

وعرضت شركة الكرة بالنادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، العديد من اللاعبين، من أجل معرفة قراره النهائي بشأن هؤلاء، في ظل الخطة التي وضعها مسؤولو الفريق الأحمر، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية، خلال الموسم الجديد.

 

ويرصدالاهلى اليوم ، 5 صفقات من العيار الثقيل، تعثر انتقالهم إلى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبل العديد من الأمور سواء الفنية أو المالية:-
محمد النني
دخل محمد النني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل الخطة التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ولكن رفض السويسري مارسيل كولر، فكرة التعاقد مع اللاعب لأسباب فنية، وتم صرف النظر عن الدخول في مفاوضات مع اللاعب.
أحمد حسن كوكا

تلقى النادي الأهلي، من قبل وكلاء اللاعبين، العديد من الترشيحات القوية، حيث تم عرض أحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألانيا سبور التركي، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر، ولكن تم رفض اللاعب، وفكرة التعاقد معه، لأسباب فنية.
محمود حسن تريزيجيه

ترغب لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، في التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، حيث وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على ضم اللاعب، ولكن مسؤولو طرابزون سبور التركي، رفعوا القيمة المالية، ليقرر الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.
كانوتيه لاعب أخمات جروزني الروسي

رفض كانوتيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزني الروسي، فكرة الانتقال إلى النادي الأهلي، ورفض كل العروض الشفوية التي قدمت له، بسبب رغبته في الإبقاء داخل فريقه والمشاركة معه في دوري أبطال أوروبا.
إياد العسقلاني

رفض إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روستوف الروسي الحالي والإسماعيلي السابق، فكرة العودة من جديد إلى الدوري المصري، وتمسك بالبقاء في أوروبا، حيث يرغب اللاعب في تكرار انجاز أحمد حجازي، قائد منتخب مصر وصخرة الدفاع، في الملاعب الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى