اخبار الاهلىالسلايدر

عودة محمد شريف الى الاهلى تفصلها قرار

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء المترددة بخصوص إمكانية عودته لصفوف النادي الأهلي وحقيقة البند المنصوص في عقده مع ناديه الحالي.
وترددت أنباء في الساعات الماضية عن تمسك اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج بوضع بند المشاركة الأساسية مع المارد الأحمر من أجل الموافقة على الانضمام لبطل أفريقيا في الصيف المقبل.

وأكد المصدر المقرب من محمد شريف أن اللاعب لم يشترط وضع بند المشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وأفاد المصدر أن اللاعب بالفعل من المرشحين بقوة للعودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل مشيرًا إلى أن لا يوجد لاعب يستطيع فرض طلب المشاركة بصورة أساسية مع الفريق الأحمر.

 

 

وفي ذات السياق قال الإعلامي محمد الليثي أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رفض عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي الخليج السعودي، للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.
وقال الليثي خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة أون تايم اسبورتس:” الأهلي تلقى إتصالات في الفترة الماضية حول اقتراب إنتهاء تجربة محمد شريف في دوري روشن ورغبة اللاعب في العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة فريقه السابق إلا أن كولر رفض الأمر”.

وتابع:” كولر حسم موقف عودة شريف بشكل نهائي، وأكد إنه لا يحتاج لخدماته لأنه هو من طلب الاستغناء عنه الصيف الماضي لأسباب فنية.

وأضاف:” المدير الفني رفض تجديد عقد محمد شريف مع نهاية الموسم الماضي على أن يرحل اللاعب على سبيل الإعارة وتمسك برحيله نهائياً لذلك من الصعب أن يعود شريف للأهلي الموسم المقبل رغم أن كولر طلب تدعيم مركز الهجوم بعد اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

والجدير بالذكر أن محمد شريف رحل إلى نادي الخليج في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول الأهلي على 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، كما أنه يوجد بند في عقد اللاعب ينص على منح الأهلي الأولوية في التعاقد مع شريف إذ عاد إلى الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى