السلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير يفجر مفاجأة الموسم بشان تجديد معلول للاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي لتجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق المارد الأحمر.

 

 

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من شهر يناير الماضي على أن ينتقل له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض الدولي التونسي علي معلول في وقت سابق فكرة التوقيع على عقود التجديد مع النادي الأهلي دون تحقيق شروطه حيث يرغب في الاستمرار لمدة موسمين قادمين مع القلعة الحمراء مع زيادة راتبه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية “المفاوضات داخل الأهلي مع علي معلول رايحة جاية، لكن لا يوجد اتفاق نهائي حتى الآن”.
وشدد شوبير في تصريحاته ” المفاوضات بين الأهلي والدولي التونسي لم تتوقف أو تنتهي ه، لكنها رايحة لحتة كويسة إن شاء الله، والفترة الجاية ممكن يبقى في جديد”.
ويتحفظ مسئولو النادي الأهلي في الفترة الحالية على رغبة اللاعب التونسي في زيادة راتبه، بالإضافة إلى رغبتهم في تجديد عقد معلول لمدة موسم واحد فقط بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر.

ويترقب معلول موقف النادي الأهلي النهائي من تجديد عقده لحسم مصيره؛ إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض خليجي، تمهيدا للرحيل بشكل مجاني خارج المارد الأحمر حال الاستقرار على عدم تجديد عقده.
وارتبط في الفترة الماضية اسم علي معلول بالانتقال إلى صفوف نادي التعاون السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصًة بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء وتألقه بصورة تلفت الأنظار إليه بقوة.

زر الذهاب إلى الأعلى