اخبار الاهلىالسلايدر

افشه لكولر:هروح الزمالك علشان العب

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر في العلاقات بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب استبعاد اللاعب بشكل دائم من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وهدد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى الزمالك، في حالة عدم عودته من جديد إلى الملاعب، وطلب بضرورة تواجده في المباريات، حيث حرص اللاعب على عقد جلسة مع خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل معرفة أسباب استبعاده من المباريات.

وفجرت مصادر مقربة من محمد مجدي أفشة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن غضب اللاعب، من القرارات الفنية الأخيرة للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ورغبته في العودة من جديد إلى الملاعب، والمشاركة في المباريات، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

وأكدت المصادر المقربة من محمد مجدي أفشة في تصريحات خاصة اللاعب يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، والانضمام إلى نادي الزمالك، اللاعب ابدى غضبه الشديد من التصرفات التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر، ووجه تصريح للمسؤولين داخل الفريق، بشأن إمكانية انتقاله إلى القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة بلدية المحلة، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام على ستاد غزل المحلة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى