اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يتحرك ضد اتحاد الكرة خوفا من حبس حسين الشخات

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استياءه الشديد من عدم تحرك اتحاد الكرة حتى الان، من انهاء حل أزمة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام ضد الترجي التونسي.

وحرصت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على توجيه خطاب قوي، إلى مجلس اتحاد الكرة المصري بضرورة حسم ملف قضية حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد الشيبي نجم بيراميدز، لاسيما أن النطق بالحكم سيكون يوم 30 مايو الجاري.

 

 

وشهدت الجلسة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، تقديم هاني بكري محامي محمد الشيبي، بطلب خلال مرافعته في ثاني جلسات محاكمة حسين الشحات، نجم الأهلي، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«التعدي على محمد الشيبي»، أثناء المباراة التي جمعت بين فريقيهما في الدوري العام، بتوقيع أقصى عقوبة على لاعب الفريق الأحمر.
حسين الشحات
وقررت إدارة النادي الأهلي، التحرك وإعداد ملف قانوني، من أجل تقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لإنقاذ حسين الشحات، لاسيما انه تم تأجيل القضية، حيث قررت محكمة مدينة نصر، تأجيل محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى جلسة 30 مايو الحالي للنطق بالحكم.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بلدية المحلة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد غزل المحلة، في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقياز

زر الذهاب إلى الأعلى