اخبار الاهلىالسلايدر

اول الراحلين عن الاهلى رسميا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى نجم الفريق الأحمر، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني، وعدم ضمه إلى قائمة الفريق، في مختلف المباريات سواء المحلية أو القارية.

 

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد، من المستوى الذي ظهر به كريم الدبيس، لاعب الفريق الأحمر، حيث أبدى رغبته في ضرورة رحيل اللاعب، وعدم الاستمرار داخل الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج إلى خدماته خلال الفترة الحالية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن تحديد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، أول الراحلين عن القلعة الحمراء، ومطالبة محمود الخطيب، بضرورة رحيل اللاعب، وعدم الإبقاء عليه داخل الفريق، لعدم الاحتياج له.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة كولر قرر رحيل كريم الدبيس، بسبب العديد من الأمور الفنية، اللاعب يعاني من العديد من النواقص خلال الفترة الحالية، وطالب بضرورة خروجه من الفريق وعدم الاحتياج له، ومطالبة إدارة القلعة الحمراء، بضرورة تسويق اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة بلدية المحلة، في اللقاء المقرر إقامته في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى