اخبار الاهلى اليوم

تعرف على الصفقات التى طلب كولر ضمها للاهلى

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عن التعاقد مع عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب جلسات مكثفة في الفترة الماضية مع السويسري مارسيل كولر لمعرفة احتياجاته الفنية خلال الميركاتو الصيفي القادم وقائمة الراحلين.

 

 

وطلب كولر التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم بعض المراكز داخل صفوف المارد الأحمر في ظل اقتراب عدد من اللاعبين من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري سواء بسبب نهاية عقودهم أو عدم الحاجة الفنية لهم.
وهذه  أبرز مطالب السويسري مارسيل كولر في الصيف المقبل :
– مهاجم أجنبي ويرفض المحلي
طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بشدة التعاقد مع مهاجم أجنبي في الصيف المقبل في ظل اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء الحالي عقب نهاية عقده.

 

ولم يقنع موديست الجهاز الفني منذ انضمامه لصفوف الفريق القاهري خلال الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند كما أن كولر يرفض فكرة التعاقد مع مهاجم محلي في الموسم المقبل.
– ظهير أيسر.. بديل معلول
على الرغم من تمسك كولر ببقاء الدولي التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر والتجديد له لعدم رحيله في الصيف المقبل إلا أنه يتمسك أيضًا بالتعاقد مع بديل له ذو إمكانيات فائقة.

وطلب كولر التوقيع مع أحد الثنائي يحيى عطية الله نجم الوداد البيضاوي المغربي السابق أو محمد حمدي لاعب بيراميدز خاصًة في ظل تراجع مستوى معلول في بعض المباريات بالإضافة إلى عدم حاجته لخدمات كريم الدبيس.
– مدافع أجنبي
تمسك أيضًا المدرب السويسري بفكرة التعاقد مع مدافع أجنبي من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تراجع مستوى بعض لاعبي الخط الخلفي والإصابات المتكررة أيضًا لهم.
وأصبح الأهلي قريب بشدة من التوقيع مع زين الدين بلعيد قائد نادي اتحاد العاصمة الجزائري بعد موافقة السويسري مارسيل كولر في الصيف المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى