اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يتمسك بعدم التجديد لعغمرو السولية ويختار البديل

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث بشكل مبكر من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واقترب عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الرحيل خلال الميركاتو لصيفي المقبل بسبب عدم الحاجة إليهم الفنية فضلًا عن انتهاء عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

 

 

وعلى الرغم من رغبة النادي الأهلي في تجديد عقود بعض اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفترة المقبلة إلا أن هناك بدائل قد وضعت على طاولة السويسري مارسيل كولر للمفاضلة بينهم.
وعلى رأس لاعبي الأهلي الذي تنتهي عقودهم في الفترة المقبلة الدولي عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر ورغم ذلك فتح مسؤولي القلعة الحمراء مفاوضات قوية مع اللاعب لتمديد عقده لمدة موسم.

 

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على بقاء عمرو السولية لمدة موسم واحد فقط داخل القلعة الحمراء في ظل امتلاكه العديد من الخبرات وتأثيره الكبير داخل غرفة الملابس.
وعلم الاهلى اليوم أن مسئولو الأهلي قد وضعوا أيضًا 3 أسماء أمام السويسري مارسيل كولر من أجل التوقيع مع أحدهم في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الفريق القاهري خلال الموسم المقبل.
وجاء على رأس هذه الأسماء مصطفى أشرف نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني حيث أبدى الأهلي تمسكه بانتقال اللاعب لصفوفه بعد رغبة كبيرة من جانب السويسري مارسيل كولر منذ الصيف الماضي.

 

وسيحاول مسئولو الأهلي فتح مفاوضات جديدة مع نظرائهم في ألمانيا لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب.
وهناك اقتراح اخر داخل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بتمثيل في عودة الثنائي أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا ورأفت خليل المعار لصفوف نادي زد إف سي لتعويض رحيل عمرو السولية في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى