اخبار الاهلىالسلايدر

ماذا فعل كولر فى ابن سيد عبدالحفيظ بسبب محمد هانى

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار ناري داخل الفريق الأحمر، بشأن نجل سيد عبد الحفيظ، وإمكانية تواجده مع الفريق الأحمر من عدمه.

وصعد يوسف سيد عبد الحفيظ، لاعب فريق الشاب، للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وقدم اللاعب أداء متميز داخل التدريبات، ولكن رفض كولر مشاركته في المباريات بشكل رسمي في ظل تواجد محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد وأكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الق ار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه يوسف سيد عبد الحفيظ، بجانب بعض اللاعبين الشباب المتواجدين داخل القلعة الحمراء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، طلب خروج يوسف سيد عبد الحفيظ، من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة، في ظل عدم وجود فرصة حالية له داخل الفريق الأحمر، حيث يمتلك الأهلي أكثر من لاعب في هذا المركز، ومن الصعب خوض يوسف مباريات في هذه الفترة، خروجه على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات.

وتابعت المصادر: “وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خروج كلا من مصطفى أبوالخير ومعتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم، إعارة في الموسم الجديد بسبب تكدس النجوم بالفريق الأول، والإدارة ترغب في خوض هؤلاء اللاعبين لتجربة من أجل الحصول على خبرات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على ثلاث نقاط غالية، بعد الفوز على الخصم العنيد الاتحاد السكندري، بأربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى