اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

حلمى طولان يفجر مفاجأت بشان محمد عبدالمنعم ورمضان صبحى

أثار حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، الجدل بشأن حديثه عن المدافع محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي، متطرقاً إلى مستقبل اللاعب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وكشف طولان أن النادي الأهلي مستقر على كافة الأصعدة المادية والإدارية، ما يجعل اللاعبين يفضلون الانتقال له، خاصة في ظل وجود رعاه كبار يدعمون الفريق بشكل جيد على كافة الأصعدة.

وأضاف طولان في تصريحاته لقناة “الحياة”، أنه من غير الممكن تحديد بطل الدوري العام لهذا الموسم، إلا بعد خوض النادي الأهلي كل مؤجلاته والزمالك أيضاً يخوض كل المباريات المؤجلة.
وشدد لاعب الزمالك السابق على أن محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي أفضل من وائل جمعة، مشيراً إلى أن المستوى الفني هو الفيصل في الأمور، خاصة أن عبد المنعم يجيد الناحية الفنية أكثر من جمعة، بينما وائل جمعة أكثر جدية في الملعب.

 

وعن التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، أوضح طولان، أن علي معلول مفتاح لعب النادي الأهلي ومن الممكن أن يبقى في الصفوف لمدة عامين أو أكثر.
وتابع: بشأن سؤال هل ظلم رمضان صبحي نفسه، فإن اللاعب له حساباته الخاصة وهو لديه الحرية في التصرف، ومن الأفضل أن يرحل إلى الزمالك، لوجود ظهير جماهيري سوف يسانده ويدعمه في العديد من المواقف.

وعرض نادي الزمالك على رمضان صبحي التواجد في الصفوف ومجاورة عبد الله السعيد للمرة الثالثة، بعد مزاملته في الأهلي ومن ثم بيراميدز، ولكن اللاعب رفض الحديث عن هذه الفكرة خلال الفترة الجارية.
وعرض رمضان صبحي وسطاء من أجل التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، والاعتذار لجماهير النادي الأهلي في بيان رسمي، ولكن إدارة الفريق بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي رفضوا هذا الأمر جملة وتفصيلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى