اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صراع بين الاهلى والزمالك على صفقة افريقية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، على وجود صراع قوي بين الأهلي والزمالك في الوقت الحالي على صفقة إفريقية للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل سعي الفريقين لجلب لاعبين مميزين للقطبين، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا، وذلك رغم إيقاف القيد حاليا عن القلعة البيضاء.

 

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: «صراع بين الأهلي والزمالك على صفقة إفريقية بسبب ضربة «سوتشي»، وهو اللاعب المغربي يحيى عطية الله الذي يعيش كابوسا مع فريقه سوتشي الروسي وناديه على أعتاب الهبوط ومغادرة الدوري الروسي الممتاز».

 

 

وأضاف: «يحيى عطية الله لديه عروض من أندية عربية ومنها الأهلي والزمالك، بعدما بات اللاعب على أبواب الرحيل عن سوتشي نظرا لكونه على بعد خطوة واحدة من مغادرة الدوري الروسي الممتاز، وذلك قبل 3 جولات من إسدال الستار على نهايته».

 

وكان وكيل يحيى عطية الله قد خرج بتصريحات، في وقت سابق، قائلا: «أي لاعب يتمنى التواجد في الأندية المصرية وخاصة النادي الأهلي نادي القرن في إفريقيا، هناك عروض من أندية عربية وأوروبية ولكن لا يوجد عرض رسمي من أي نادي في مصر، هناك أشخاص تتصل وتستفسر عن اللاعب فقط، وليس لدينا أي معلومة».

واختتم: «إذا كان هناك عرض جيد ليحيى عطية الله من الممكن أن يسمح النادي الروسي برحيله وهم أشخاص محترفين».

زر الذهاب إلى الأعلى