اخبار الاهلى اليوم

صفقة مغربية مجانية بالاهلى وكولر انتظروا هذا الاعب العالمى بالاهلى ..ومفاجأة على معلول تهز الاهلى وابن الاهلى يقدم درس قاسي للزمالك

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بإخراج عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، معاراً بعيداً عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، من أجل المشاركة بشكل أساسي.
وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن معتز محمد مدافع الفريق يجب أن يحصل على المزيد من الخبرات، وأن خروجه معاراً سوف يجعله يشارك أساسياً بشكل أفضل مما عليه حالياً.

 

 

وأوضح كولر، أن معتز من اللاعبين الجيدين، ولكنه يحتاج إلى المزيد من المشاركات وأن الفريق حالياً مكتظ باللاعبين في مركزه، وأنه في المستقبل القريب سوف يكون مفيداً للنادي الأهلي.
واستقر كولر على إعارة اللاعب لفترة وجيزة، وألا يتم التفريط فيه على سبيل البيع النهائي، ولكن من خلال الإعارة، خاصة أن اللاعب يمتلك مقومات شديدة تجعله قريباً من الجانب المميز للاعبي الأهلي في القريب العاجل

وفجر حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق،مفاجأت كبرى واثار الجدل بشأن حديثه عن المدافع محمد عبد المنعم نجم الأهلي،و مستقبل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال طولان في تصريحاته لقناة “الحياة”، أنه من غير الممكن تحديد بطل الدوري العام لهذا الموسم، إلا بعد خوض النادي الأهلي كل مؤجلاته والزمالك أيضاً يخوض كل المباريات المؤجلة.
وشدد على أن محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي أفضل من وائل جمعة، مشيراً إلى أن المستوى الفني هو الفيصل في الأمور، خاصة أن عبد المنعم يجيد الناحية الفنية أكثر من جمعة، بينما وائل جمعة أكثر جدية في الملعب.

 

وعن التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، أوضح طولان، أن علي معلول مفتاح لعب النادي الأهلي ومن الممكن أن يبقى في الصفوف لمدة عامين أو أكثر.
وتابع: بشأن سؤال هل ظلم رمضان صبحي نفسه، فإن اللاعب له حساباته الخاصة وهو لديه الحرية في التصرف، ومن الأفضل أن يرحل إلى الزمالك، لوجود ظهير جماهيري سوف يسانده ويدعمه في العديد من المواقف.

وفتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام الأهلي المصري من أجل التعاقد مع المغربى يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية ليكون بديلا عن علي معلول.
وكشف موقع فوت ميركاتو أن إدارة نادي سوتشى الروسى ستكون مضطرة لترك عددا من لاعبيها، من أجل تحقيق التوازن المالى للفريق، بعد تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية فى روسيا.

ووفقا لصحيفة المنتخب المغربية فإن يحيى عطية الله من ضمن اللاعبين الراحلين عن النادي الروسي الذي انتقل إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويواصل الأهلي مساعيه من أجل الحصول على بديل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ويضع اهتمامه للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال موقع le360 سبورت المغربى، أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدورى الروسى الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير فى الدورى.

وأصبح استمرار التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى، فى صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل محل شك، خاصةً بعد رغبة العديد من الأندية الخليجية في التعاقد مع اللاعب في ظل عدم تجديد عقده مع المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى