اخبار الاهلى اليوم

صفقة الزمالك وقع للاهلى من شهر ولبيب يفاوضه ..وبيراميز يحصل على توقيع نجم الاهلى ردا على صفقة ابراهيم عادل وكولر يتخلى عن 6من نجوم الاهلى

يستعد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتقديم تقرير كامل للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بشأن حالة المصابين في الفريق، قبل ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على ملعب رادس.

 

 

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن أن المدير الفني طلب تقريرا مُفصلا عن حالة اللاعبين المصابين داخل الفريق، وهم: محمد الشناوي وآليو ديانج ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأحمد عبد القادر، من أجل الترتيب للسفر مع بعثة الأهلي إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد المصدر أن محمد الشناوي وآليو ديانج، لا توجد مشكلة بالنسبة لهما، وأصبحا جاهزين للسفر والمشاركة بشكل طبيعي، وتبقى فقط رؤية الجهاز الفني للفريق.

وأوضح أن مروان عطية يعاني من كدمة في الركبة، تعرض لها خلال مباراة بلدية المحلة، لكنه سيكون جاهزا أيضا للسفر إلى تونس.

وأشار المصدر إلى أن أحمد نبيل كوكا، يعني من إصابة عبارة عن جزع خفيف في الرباط الداخلي للركبة، لكن ذلك لن يمنعه من اللحاق بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موقف عمرو السولية وأحمد عبد القادر
وعن حالة عمرو السولية وأحمد عبد القادر، أكد أن الأول موقفه صعب من اللحاق بمباراة الذهاب، وهناك محاولات طبية لتجهيز الأخير للسفر إلى تونس.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب رادس.

 

كشف خالد الغندور الاعلامى أن الزمالك عاد للتفاوض مرة أخرى مع اياد العسقلانى نجم دفاع الإسماعيلي والمنتخب الوطني من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وقال الغندور يسعى الزمالك لاستغلال توقف مفاوضات الأهلي مع اياد العسقلانى وهو لايعلم ان الاعب وقع للاهلى من شهر تقريبا  وكشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض لتقريب وجهات النظر مع الاعب بالعودة من جديد لارتداء قميص النادي الأبيض وإقناعه بالدخول في مفاوضات رسمية مع فريقه الاوروبى

 

وقال الغندور دخل العسقلانى  ضمن حسابات الأهلي في الفترة الماضية  مشيرا الى ان الاعب وقع للاهلى

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة كبيرة بشأن توقيع نجم الأهلي لفريق بيراميدز. وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “هناك لاعبين معارين يرغبون في الرحيل عن الأهلي حال عدم وجود مكان لهم ضمن قائمة الفريق الأحمر”.

 

 

وأضاف: “هناك بعض اللاعبين سيرفضون مبدأ الخروج للإعارة، لن يكون أمام الأهلي حلول سوى الاستغناء عنهم، وعدم تسجيلهم في القائمة المحلية”.

 

وأكمل:” في حالة رغبة الأهلي إعادة محمد شريف سيتم قيده، أما الاتجاه نحو إعارته قد يرفضه اللاعب وبالتالي يرحل عن صفوف الفريق الأحمر وينتقل إلى بيراميدز”.

وواصل عمر ربيع: “في حالة قيد محمد شريف  بالأهلي، سوف يستعيد العقود التي وقعها مع نادي بيراميدز”. وأتم: بيرالميدز ينهى الاتفاق مع محمد شريف ردا على انباء توقيع ابراهيم عادل للاهلى

زر الذهاب إلى الأعلى