اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عمر كمال عبدالواحد تميمة الاهلى

تمكن عمر كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الحصول على جائزة رجل مباراة فريقه أمام بلدية المحلة والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ونجح لاعبو النادي الأهلي من تحقيق فوزًا هامًا أمام بلدية المحلة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة دوري نايل للمحترفين للموسم الرياضي الحالي.وتسلم عمر كمال جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، بعدما حل بديلاً عن امام عاشور في الربع الأخير من الشوط الثاني بالمباراة، وأحرز هدف التعادل لصالح المارد الأحمر قبل أن يضيف أنتوني موديست الهدف الثاني للقلعة الحمراء.
Ezoic
وحصل عمر كمال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية على التوالي، بعدما ظفر بها في مباراة الاتحاد السكندري الماضية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بلدية المحلة
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 18 مايو الجاري، على أرضية ملعب رادس في تونس.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا لجمهور الوطن العربي وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى