اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرصة ياخطيب..صحيفة مغربية تكشف عن عملاق مغربى فى الطريق للاهلى

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع المغربى يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية ليكون بديلا عن علي معلول.
وكشف موقع فوت ميركاتو أن إدارة نادي سوتشى الروسى ستكون مضطرة لترك عددا من لاعبيها، من أجل تحقيق التوازن المالى للفريق، بعد تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية فى روسيا.

 

 

ووفقا لصحيفة المنتخب المغربية فإن يحيى عطية الله من ضمن اللاعبين الراحلين عن النادي الروسي الذي انتقل إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

واوضحت الصحيفة أن منذ وصول اللاعب المغربي إلى الفريق الروسي خاض 8 مبارايات فقط، سجل خلالها هدفا واحدا، واختير مرة واحدة ضمن التشكيل المثالى لإحدى جولات بطولة روسيا.
ويواصل النادي الأهلي مساعيه من أجل الحصول على بديل للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، ويضع اهتمامه للتعاقد مع اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال موقع le360 سبورت المغربى، أن عطية الله لا يمانع الرحيل عن الدورى الروسى الصيف المقبل، خاصة أن فريقه مهدد بالهبوط باحتلاله المركز الأخير فى الدورى.

وأصبح استمرار التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى، فى صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل محل شك، خاصةً بعد رغبة العديد من الأندية الخليجية في التعاقد مع اللاعب في ظل عدم تجديد عقده مع المارد الأحمر.
ومن الجدير بالذكر أن مسئولو النادي الأهلي لم يفتحوا ملف تجديد معلول حتى الآن على الرغم من اقتراب انتهاء عقد اللاعب، ويمكن التوقيع لأي ناد آخر بنهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى