اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كولر:افتكروا الاسم ده فى الاهلى بعد سنه ويطلب اعارة نجم الاهلى

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بإخراج عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، معاراً بعيداً عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، من أجل المشاركة بشكل أساسي.
وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن معتز محمد مدافع الفريق يجب أن يحصل على المزيد من الخبرات، وأن خروجه معاراً سوف يجعله يشارك أساسياً بشكل أفضل مما عليه حالياً.

 

 

وأوضح كولر، أن معتز من اللاعبين الجيدين، ولكنه يحتاج إلى المزيد من المشاركات وأن الفريق حالياً مكتظ باللاعبين في مركزه، وأنه في المستقبل القريب سوف يكون مفيداً للنادي الأهلي.
واستقر كولر على إعارة اللاعب لفترة وجيزة، وألا يتم التفريط فيه على سبيل البيع النهائي، ولكن من خلال الإعارة، خاصة أن اللاعب يمتلك مقومات شديدة تجعله قريباً من الجانب المميز للاعبي الأهلي في القريب العاجل.

وأوضح كولر لإدارة النادي الأهلي أن ما يخطط له لو حدث سوف يجعل الفريق يمتلك مدافع جيد خلال السنوات القليلة المقبلة، خاصة أنه يتطلع إلى أن يكون هناك خط دفاع جديد في الصفوف الحمراء.

اللاعب يتطلع إلى الحصول على خبرات كثيرة، ويتمنى أن يرحل عن صفوف الفريق للإعارة، ويتفق في وجهة النظر مع المدير الفني مارسيل كولر، في الظهور بشكل مستمر ومنتظم حتى يرتفع مستواه بشكل أفضل مما عليه حالياً.

 

ويمتلك النادي الأهلي لاعبين متميزين في الصف الثالث للفريق، ويتطلعون جميعهم إلى أن يكونوا عند حسن ظن المدير الفني للفريق الكروي الأول من أجل المشاركة خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى