اخبار الاهلىالاهلى اليوم

مفاجأت فى تشكيل الاهلى امام بلدية المحلة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في المباراة المقررة بين الطرفين في السابعة اليوم في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري العام.
ويسعى الفريق الأحمر في المباراة التي تنقل عبر أثير “أون تايم سبورت”، إلى اختيار اللاعبين المتميزين الذين سوف يخوضون المواجهة الكبرى مع الفريق، خاصة في ظل الاستعداد الجاد لمباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا التي يتطلع الفريق إلى الفوز بها كالمعتاد.

 

ويرغب كولر في تجربة أكبر عدد من اللاعبين أمام بلدية المحلة، وعينه على مباراة النهائي السبت المقبل في ذهاب البطولة أمام الترجي التونسي الذي يستعد بكل قوة أيضاً.

ومن المقرر أن يعتمد كولر على رامي ربيعة بجانب محمود متولي، على أن يعود علي معلول إلى التشكيل الأساسي بعد الراحة التي حصل عليها في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري، وشارك بدلاً منه عمر كمال عبد الواحد.
وفي خط الوسط، يسعى كولر إلى أن يعلو باللياقة البدنية لعدد من اللاعبين، وعلى رأسهم إمام عاشور ورضا سليم اللذان يعتمد عليهما بكل قوة، بالإضافة إلى تأمين الناحية الدفاعية بأكرم توفيق ومروان عطية.

 

وعلى صعيد الهجوم، يعتمد كولر على محمود كهربا، بجوار بيرسي تاو الذي يستعد إلى أن يعود إلى مستواه المعهود مرة أخرى، بعد الأداء الطيب الذي يسعى إلى تقديمه مع النادي الأهلي مؤخرا.ً

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد هاني

وسط الملعب: إمام عاشور – مروان عطية – أكرم توفيق – رضا سليم – بيرسي تاو

أما الهجوم: محمود كهربا

زر الذهاب إلى الأعلى