اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال خالد الغندور عن فوز الاهلى على البلدية

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق، من نظيره الأهلي، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، وتحقيق الفريق الأحمر، فوزاً غالياً واقتناص أغلى ثلاث نقاط.

 

 

واستطاع النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أن يقلب الطاولة على بلدية المحلة، في البروفة الأخيرة، قبل اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، دكتور طارق الأدور ايه الصوت الحلو ده الحمد لله موديست جاب جول في نادي البلدية الافريقي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، عقب انتهاء مباراة بلدية المحلة، من أجل تجهيز اللاعبين من النواحي النفسية، والبدنية، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء المقبل، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، في المواجهة القوية التي ستقام خلال شهر مايو الجاري، حيث ستلعب مباراة الذهاب، في رادس، قبل ان تقام مواجهة العودة في القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى