الرياضه العربيةالسلايدرالكره المصرية

رعب الفار يربك الزمالك والغندور يؤكد الفار سبب خسارة الزمالك امام سموحه وخايسف منه بالكونفدرالية

أشاد خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، مشيراً إلى المباراة القادمة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.
وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب البلدي ببركان في المغرب.

 

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة “دي إم سي”: “جوميز بعد مجيئه في وسط الموسم ومشاكل كبيرة، ولاعبين غير مقيدين إفريقيًا وإصابات، ومع ذلك لعب الكونفدرالية بشكل جيد وقدم أداءً جيدا”.

وأضاف: “أعتقد أن عقده مكتوب فيه أنه سيستمر مع الفريق حال التتويج بالكونفدرالية، ولذلك أمام سموحة منح راحة لكل اللاعبين الأساسيين، لأنه كان يخشى من تعرض أيًا منهم للإصابة وهو ما أدى إلى الهزيمة”.

وواضل: “صعب أن يُنافس الزمالك على لقب الدوري، لأنه لا يمتلك القوام القوي الذي فيه الأساسي مثل الاحتياطي، لكن في الأهلي عنده البدائل، لو غاب لاعب فبديله موجود بنفس القوة”.

وأوضح: “نهضة بركان وصل 4 نهائيات في آخر 6 نسخ لبطولة الكونفدرالية، فريق قوي، لأن فوزي لقجع كان رئيسه، ونائبه هو من يتولى رئاسة النادي، وبالتالي هناك تخوف من قوة فوزي لقجع، لأن الفريق المغربي يصل للنهائيات دائمًا”.

وأتم: “الزمالك ونهضة بركان جودة لاعبيهم أقل من نسخة 2019، أتمنى التحكيم يكون عادلا، في 2019 الذي كان سببا في فوز الزمالك هي تقنية الفيديو، الفار له عامل مهم جدًاـ لأن هناك تخوفا من الظُلم الذي من الممكن أن يتعرض له الأبيض هناك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى