اخبار الاهلىالاهلى اليوم

كولر لماذا استبعد هذا الثنائى من مباراة البلدية

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين الفني والبدني، من أجل الوصول إلى أن يكون هناك أكثر من فريق جاهز في الصفوف الحمراء.
ويمني كولر النفس بأن يكون اللاعبين على نفس قدر الجاهزية البدنية في الأداء الفني والبدني من أجل روعة تعدد الخيارات أمامه أثناء الاستقرار على التشكيل الرسمي للفريق الكروي الأول في المباريات.

 

 

وقرر المدير الفني للأهلي عدم الاعتماد على الثنائي وسام أبو علي وأحمد نبيل كوكا، رغم التألق في المباريات الماضية، خاصة وسام الذي وجد النادي الأهلي ضالته الهجومية فيه.
وكشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للأهلي، أن وسام أبو علي كان يخوض المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت برباعية قوية وهو مصاب ويعاني من نزلة برد شديدة.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، منح اللاعب راحة قبل مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم السبت المقبل في تونس، على أن تكون مباراة الإياب السبت بعد المقبل.
يأتي ذلك في الوقت الذي قرر الجهاز الفني أيضاً عدم خوض كوكا أية مجهودات إضافية، من أجل التعافي من الكدمة التي أصيب بها في الركبة، والتي أدت إلى استبعاده من المواجهة المقرر أن تقام اليوم أمام بلدية المحلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى