اخبار الاهلىالاهلى اليوم

كولر يصدم اتحاد الكرة بعد مباراة بلدية المحلة

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الفوز أمام بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وحقق النادي الأهلي الفوز على منافسه بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة مساءً.

وقال كولر “الأهلي كان ضاغطًا وسيطر طوال اللقاء والمنافس لعب على الكرات المرتدة حيث أهدرنا فرصتين محققتين بالشوط الأول وطالبت اللاعبين بتحلي الهدوء”.

 

وأوضح” الخصم أحرز هدفًا في مصطفى شوبير من كرة صعب التصدي لها ولكن اللاعبين كانوا لديهم القدرة على العودة في النتيجة”.
وتابع” سعيد للغاية بالأداء والنتيجة خاصة أننا أحرزنا فوز صعب في الوقت الأخير من المبارة، البدلاء كان لهم دور هام في زيادة الضغط الهجومي و إحراز الهدفين عن طريق عمر كمال عبد الواحد وأنتوني موديست”.

وأشار” تعودت على جمهور قوي ومميز لنا في المحلة، ومن قبل اللقاء أدرك أن جمهور الأهلي هنا مختلف، وكان لهم دور حقيقي، وكانو اللاعب رقم 12، أعطونا ماسًا وساهموا في النتيجة والمكسب، أنا من محبي تواجد الجمهور وحماسهم الشديد وهذا صنع فارقًا كبيرًا اليوم”.
وأكد تصريحاته” لاعبو الأهلي لم يعيشوا تاريخًا سيئًا هنا ، بالعكس، معظم مباريات المارد الأحمر انتهت هنا بشكل جيد، الملعب اليوم لم يتم رشه بشكل جيد عكس تعليمات اتحاد الكرة”.
وأضاف” لكن نحن نؤهل اللاعبين للتعامل مع أي ظروف، وجهة نظري ملعب استاد القاهرة أفضل ملعب في مصر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى