اخبار الاهلىالاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

الخطيب ينجخ فى خطف اول اجراء لفوز الاهلى بالبطولة الافريقية

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحديداً في مباراة الإياب.
وحصل الخطيب على موافقة بالحضور الجماهيري الكبير، وهو ما كان ينتظره رئيس النادي من أجل إسعاد الجماهير الحمراء التي تتطلع إلى التواجد ومؤازرة الفريق الأحمر من الميدان.

 

 

ويحضر ما يقارب الـ52 ألف و300 مشجع في المباراة المقررة أن تقام يوم السبت بعد المقبل أمام الترجي التونسي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي البطولة الإفريقية الغالية.
وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل بالدعم الجماهيري في مباراة الإياب إلى العروس الإفريقية، بعد تقديم الأداء الطيب في مباراة الذهاب والتي سوف تقام يوم السبت المقبل.

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يحصل على الدعم الكبير من جانب الأجهزة المعنية من أجل معاونة الجماهير في الخروج بصورة جمالية تشرف الكرة المصرية.
وخاطب النادي الأهلي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل أن يكون هناك تأمين جيد للبعثة في رادس، بالإضافة إلى تأمين ملعب حمدي العقربي الذي سوف تقام عليه المباراة المرتقبة.
ويسعى النادي الأهلي على الصعيد الفني إلى الجاهزية الكبرى، ومواصلة الأداء الطيب، وذلك بعدما كانت البروفة الأخيرة للمباراة قوية للغاية، أمام نادي بلدية المحلة، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وينتظر النادي الأهلي رد الكاف والترجي التونسي والأمن في البلاد الشقيقة على توفير سبل تأمين البعثة الأهلاوية، حتى لا يتكرر ما حدث في النسخ السابقة، سواء كانت 2018 أو غيرها من النسخ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى